بتوصية من بنعطية والركراكي.. بوطيب يقترب من التوقيع للدحيل القطري – الصحيفة


الصحيفة – عمر الشرايبي





الإثنين 8 يونيو 2020



19:34

تابعونا على


google news

ينتظر اللاعب الدولي المغربي خالد بوطيب، توصله إلى اتفاق نهائي بشأن مغادرته لفريق الزمالك المصري، بعد أن خرج المهاجم من حسابات إدارة النادي وطاقمه التقني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك في أفق مناقشة العروض الخارجية التي توصل بها.

وأفاد مصدر مقرب من اللاعب، في تواصل مع “الصحيفة”، إنه بات من المؤكد عدم استمرار بوطيب في مقامه المصري، حيث ستكون الوجهة الخليجية الأقرب للمهاجم المغربي، مرجحا كفة العرض المقدم من قبل نادي الدحيل القطري، الأخير الذي يوازي التطلعات المادية والقيمة التسويقية لمهاجم المنتخب الوطني المغربي.

ولم يخف المصدر ذاته، وجود علاقة بين العرض القطري وتدخل مدرب الأخير، الإطار التقني المغربي وليد الركراكي، الذي وضع توصياته على طاولة مسؤولي النادي من أجل ضم خالد بوطيب، خلال مرحلة “الميركاتو” الصيفي القادمة، وذلك بتزكية من المهدي بنعطية، عميد “الأسود” السابق، المدافع الحالي لفريق الدحيل.

هذا، ويحظى بوطيب، أيضا، باهتمامات خارجية أخرى، كما هو شأن أحد الأندية الهندية التي أبدت استعدادها للتعاقد مع اللاعب، إلا أن العرض المادي لم يرق إلى مطالب اللاعب ووكيل أعماله، الأمر سيام بالنسبة لمسؤولي نادي اتحاد طنجة، الذين فتحوا باب التحاق المهاجم الحالي للزمالك المصري بعاصمة “البوغاز”، إلا أن إدارة الـIRT اصطدمت بواقع الأرقام، حيث أن راتب اللاعب يفوق مليون أورو، وهو الرقم الذي يتقاضاه مع النادي القاهري.

جدير بالذكر أن علاقة بوطيب مع مسؤولي الزمالك المصري، توثرت منذ فترة طويلة، منذ إصابته في الركبة ورفضه الخضوع لعملية جراحية، مما دفع إدارة النادي إلى فسخ العقد الذي يزبط الطرفين، في انتظار التوصل إلى اتفاق حول قيمة المستحقات المتبقية للاعب، إذ يطالب الأخير بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار، حسب ما تناقلته وسائل الإعلام المصرية.


Source link

زر الذهاب إلى الأعلى