خيتافي يعلن عودة فيصل فجر للتداريب بعد فتح رحلات للعالقين بالمغرب – تيل كيل عربي

الإثنين 08 يونيو 2020 – 23:22

أعلن نادي خيتافي الإسباني، اليوم الاثنين، عودة لاعبه المغربي فيصل فجر إلى التداريب الجماعية، بعد أن كان عالقا لأزيد من شهرين بمدينة مراكش، بسبب إغلاق الحدود الجوية، في إطار التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات لمواجهة فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة ‘‘superdeporte‘‘ الإسبانية، تصريحاً للمدير الرياضي للنادي، الذي أكد تواجد جميع لاعبيه بالحصص الجماعية التي انطلقت قبل أسبوعين، تحسبا لعودة ‘‘الليغا‘‘ انطلاقا من يوم الخميس (11 يونيو).

المصدر ذاته، أوضح بأن الطاقم التقني لخيتافي خص اللاعب المغربي ببرنامج خاص، بوتيرة استعدادات مرتفعة، إذ يخوض فيصل فجر حصتين تدريبيتين في اليوم، الأولى مع المعد البدني للفريق، والثانية مع باقي زملائه بالفريق، ترتكز على الجانب التكتيكي.

وكان فصيل فجر قد أوضح في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على ‘‘الانستغرام‘‘، أنه يتدرب يوميا بمقر إقامته في مدينة مراكش، وفق البرنامج الذي توصل به من  فريقه خيتافي، في انتظار فتح رحلات جوية تُقل العالقين بالمغرب من إسبان وأيضا الجالية مغربية العالقة.

يُشار، إلى أن عدداً من أجانب البطولة الاحترافية من لاعبين ومدربين، بدورهم يتواجدون خارج المغرب، بسبب إغلاق الحدود الجوية، وينتظرون قرار من السلطات المغربية بخصوص استئناف الموسم الكروي من عدمه، للبحث عن حلول العودة لأنديتهم، لخوض التداريب الجماعية والتحضير لآخر مباريات السنة، بعد تجميد جميع الأنشطة الكروية منذ منتصف شهر مارس الماضي.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى