هل يعود “ياقوت وعنبر” في جزء ثاني؟ – الجريدة 24

لقي المسلسل الدرامي “ياقوت وعنبر” الذي عرض على القناة الأولى خلال شهر رمضان المنصرم، استحسان فئة كبيرة من المشاهدين الذين أشادوا بالعمل واعتبروه نقطة ضوء ضمن قائمة الانتاجات الرمضانية، ما دفع بالبعض منهم إلى مطالبة طاقمه بتقديم بجزء ثان من المسلسل.
خالد نقري منتج المسلسل أكد في تصريح خص به “الجريدة24“، أنه لا وجود لجزء ثان من “ياقوت وعنبر” بحكم أن أحداثه محددة في جزء واحد، وقصته اكتملت مع نهاية حلقته الـ30.

وكشف المتحدث ذاته، أن طاقم عمل المسلسل استطاعوا كسب ثقة المشاهدين المغاربة، وصالحوا فئة عريضة منهم مع الانتاجات الوطنية، مضيفا أن العمل أزال فكرة “النهاية الغامضة” التي تطال جل الأعمال الدرامية.

في سياق متصل، تقدم منتج المسلسل بشكاية للمركز السينمائي المغربي، بعد اشتباه وقع لديه، نتيجة تشابه قصة المسلسل مع الجزء الأول من مسلسل شهادة ميلاد، الذي بث على قناة “إم بي سي 5”.

ولم تعلقا كل من الممثلتين سامية اقريو ونورة الصقلي على الضجة التي أثارها العمل، ولا على التصريحات التي أدلى بها سيناريست “شهادة ميلاد” محمد عيسى العفاز (اسم مستعار).

يذكر أن مسلسل “ياقوت وعنبر”، هو من كتابة الفنانتان سامية أقريو، ونورة الصقلي، وقد عرض على القناة الأولى في رمضان، بإنتاج من شركة النقري “ديسكونيكتد”، وحقق نسب مشاهدة عالية، جعلته يتربع على عرش قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على القناة الأولى.




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى