السلطات تمنع التداريب الجماعية للاعبي طنجة

منعت السلطات المحلية لمدينة طنجة، أول أمس الأحد، لاعبي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم من إجراء تدريب جماعي بملعب «الزياتن»، لأسباب احترازية ووقائية، حيث اعتبرت السلطات المحلية عودة التداريب الجماعية لا تدخل ضمن حالات تخفيف الحجر الصحي التي قررتها الحكومة.
وأشارت مصادر «الأخبار» إلى أن عدد اللاعبين لم يتجاوز 12 لاعبا، بحكم أن أغلب لاعبي الفريق الطنجي مستقرون خارج عاصمة البوغاز، ويقضون فترة الحجر الصحي بمقرات إقامتهم رفقة أسرهم.
وقرر اتحاد طنجة تدبير ملف تجديد العقود، استعدادا للمرحلة المقبلة، في حال استئناف البطولة الوطنية، حيث بادرت إدارة الفريق بفتح المفاوضات مع الثلاثي هشام المجهد، طارق أوطاح ونعمان أعراب، من أجل تجديد عقودهم، التي ستنتهي أواخر شهر يونيو الجاري.
وتشير بعض التقارير إلى وجود رغبة لدى مسؤولي الفريق الطنجي في الاحتفاظ باللاعبين الثلاثة، في انتظار التحاقهم بالنادي، عند رفع حالة الطوارئ الصحية المفروضة في المغرب، عكس اللاعب سفيان شرف، الذي بات خارج حسابات «فارس البوغاز»، خاصة وأن إدارة الفريق لم تفاتحه بشأن تجديد عقده المنتهي قريبا.
وتشير بعض التقارير إلى أن إدارة اتحاد طنجة ستجد صعوبة في إقناع لاعبيها بتجديد عقودهم، حتى تتضح الرؤية بخصوص مستقبل البطولة الوطنية، بالنظر إلى الوضعية التي يمر منها الفريق على مستوى جدول الترتيب العام، ما سيؤجل الحسم في مستقبل الثلاثي المجهد، أوطاح وأعراب إلى وقت لاحق، بينما تقرر عدم الإبقاء على كل من أنس الأصباحي والبرتغالي كارلوس فورتيس، حيث لم يقدما أي إضافة لممثل عاصمة البوغاز، بعد انتقال اللاعبين معا إلى الفريق الطنجي شهر يناير الماضي، بعقدي إعارة، حيث جلب الأول من فريق الوداد الرياضي، والثاني من نادي كرايوفا الروماني.


app akhbarpress




Source link

زر الذهاب إلى الأعلى