مؤسسة خاصة تعفي جميع الأسر من مستحقات 3 أشهر – الجريدة 24

في خضم الاحتجاجات التي يقوم بها عدد من الاباء والامهات وأولياء الأمور ضد عدد من مؤسسات التعليم الخاص التي طالبتهم بأداء المستحقات الشهرية عن الأشهر التي توقفت بها هذه المؤسسات بسبب تداعيات فيروس كورونا، أقدمت مؤسسة تعليمية أخرى على اعفاء جميع الاباء والامهات والاولياء عن الاشهر الثلاثة المشار اليها.
وأعلن مؤسس مجموعة مدارس أرشبيل، جواد بناي، عن إعفاء جميع الأسر الذين يدرسون أبناءهم بمجموعة مدارس أرشبيل الخاصة بسطات بالنسبة لكل من شهر أبريل وماي ويونيو.
وجاء قرار المؤسسة المذكورة بعدما سبق ان أعفت المؤسسة الاسر من اداء مستحقات أبريل ويونيو، قبل أن تتخذ قرارا جديدا يقضي بإضافة شهر ماي الماضي الى قائمة الأشهر التي طالها الاعفاء.
وأوضح المصدر ذاته أن قرار إعفاء جميع الأسر الذين يدرسون أبناءهم بمجموعة مدارس أرشبيل الخاصة بسطات عن شهور أبريل وماي ويونيو الجاري، جاء مراعاة للوضعية الاجتماعية للعديد من الأسر المتضررة من الحجر والطوارئ الصحية بسبب جائحة كوفيد 19.
وتشهد عدد من المدن احتجاجات ينفذها أباء واولياء التلاميذ، تطور الى حد تنظيم الاحتجاجات امام مندوبيات التعليم كما حدث في سلا، ويطالبون باعفائهم من اداء المستحقات لان ابناءهم لم يستفيدوا من اي تدريس عن بعد
واقدمت بعض الاسر عن مراسلة مؤسسات تعليمية تطالبها بتسليمها ملفات النائها لمغادرتها والتسجل بمؤسسات اخرى.




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى