بما في ذلك المغرب.. السويد تخفف قيود دخول مواطني 14 دولة

أعلنت السويد، اليوم الخميس، عن استثناءات جديدة على القيود المفروضة على دخول البلاد، التي تم إقرارها في 14 يوليوز، بالنسبة للمسافرين القادمين من 14 دولة غير أوروبية، بما في ذلك المغرب.

 

وتشمل القائمة رعايا الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي المسموح لهم بدخول البلاد الآن، بالإضافة إلى المغرب، الجزائر وأستراليا وجورجيا واليابان وكندا والجبل الأسود ونيوزيلندا ورواندا وصربيا وكوريا الجنوبية وتايلاند وتونس وأوروغواي.

 

وسيُسمح لمواطني هذه البلدان بالسفر إلى السويد لأي غرض، بما في ذلك السياحة، حيث إن هذه الدولة الاسكندنافية ليس لديها قواعد للحجر الصحي للزوار الأجانب أو إلزامية اختبار للكشف عن فيروس كورونا.

 

ومع ذلك، يُطلب من الزوار اتباع إرشادات الصحة والسلامة الخاصة بفيروس كورونا، مثل التباعد الاجتماعي وتجنب المواصلات العامة، خاصة خلال ساعة الذروة.

 

وسيظل الحظر ساريا أمام المسافرين من دول أخرى خارج الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية محظورون إلى غاية 31 غشت، لكن الحكومة أعلنت عن استثناءات جديدة بدء من 4 يوليوز للأشخاص الذين يتوفرون على تصريح إقامة جديد أو بالنسبة للطلبة الذين لم ينتقلوا بعد إلى السويد.

 

و.م.ع

The following two tabs change content below.

a48bca375134ebc1eda3fd9f1754fb2e?s=80&d=mm&r=g

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

a48bca375134ebc1eda3fd9f1754fb2e?s=80&d=mm&r=g


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى