لست مغنيا ولن أتطفل على الميدان – الجريدة 24

دفعت الجائحة التي عاشها المغرب بسبب “كورونا”، الممثل سعيد باي، إلى إبراز موهبته الثانية لجمهوره، من خلال مشاركته في غناء  “أزمة وتفوت” رفقة الفنانة لمياء الزايدي.

سعيد باي تحدث لـ”الجريدة24” عن تجربته الجديدة، قائلا إن فكرة غناءه رفقة الزايدي، جاءت بعدما اقتنعت هذه الأخيرة بالقصيدة التي كتبها والتي حملت رسالة أمل للمغاربة في عز أزمة “كورونا”.

وشدد باي في تصريحه على أنه لا يتقن الغناء ولا يتطفل على هذا الميدان، بل أن عشقه للزجل جعله يبدع في الكتابة خلال فترة الحجر الصحي، وشجعه على أداء العمل بعدما لقي دعما وإعجابا كبيرا من طرف أصدقاءه، مضيفا :” أنا ماشي مغني وصوتي ماشي ديال الغناء”.

وأوضح الممثل المغربي، أن لديه أعمال  أخرى سترى النور مستقبلا  شبيهة بقصيدة “أزمة وتفوت”، منها أغنية ستحمل توقيع لمياء الزايدي، وتابع قائلا :”عالم الغناء متنعرفوش وكتابة السيناريو والشعر شجعتني على الإبداع في قصائد جديدة”.

ولم يفوت باي الفرصة للحديث عن المشاريع التي أجل المشاركة فيها بسبب كورونا، مبرزا أنه اضطر وباقي فريق عمل مسلسل “أولاد المرصى” المقرر عرضه على قناة “ام بي سي5″، إلغاء التصوير إلى أجل لاحق جراء حالة الطوارئ التي عاشتها البلاد.

وعن مشاركته في الانتاجات السينمائية العالمية، رد باي قائلا: “أنتظر عودة الحياة لاستوديوهات ورزازات للمشاركة في عمل أمريكي جديد ستصور مشاهده في المغرب.

يشار إلى أن سعيد باي اختار الإطلالة على جمهوره من خلال برنامح “آخر حاجة” الذي يعد ويقدم حلقاته على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات باليوتيوب.




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى