جديد الفن والفنانين في “Pop-Up News”-الحلقة كاملة


2020 07 02 20 09 46.628912rufod.article

أخبار المشاهير

جاء في فقرة “Zapping” خلال هذا العدد من برنامج “Pop-Up News” خبر عن دعم الحكومة لدور السينما أمام استمرار إغلاقها في المغرب بسبب تداعيات فيروس كورونا، من خلال منحها دعما ماليا ستثنائيا لإنقاذها من الانقراض. وكشف وزير الثقافة والشباب والرياضة عثمان الفردوس خلال اجتماع مجلس النواب خصص لمناقشة الوضعية الفنية والثقافية في ظل الجائحة، أن القاعات السينمائية تلعب دورا مهما خصوصا في تقديم المنتوج المغربي وأن هذا الدعم المالي الاستثنائي يهدف إلى تفادي إغلاق هذه المقاولات السينمائية لاسيما أن عددها قليل بالمغرب.

افتتح مساء الأحد الماضي المعرض الافتراضي الثلاثي الأبعاد للصور الفوتوغرافية للحياة البرية بالمغرب بمشاركة 29 مصورا فوتوغرافيا من مختلف أنحاء المملكة. ويهدف هذا المعرض إلى تقريب الحياة البرية في شكل جميل للجهور الواسع، حيث يقترح زيارة افتراضية 360 درجة لأعمال المصورين المشاركين.

وفي خبر آخر أقدم مجموعة من الشباب من مدينة أزمور من خلال مبادرة تطوعية على تزيين أزقة المدينة حيث اكتست المدينة حلة جديدة. تعاون الفنان  Dj youcef  مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة وظهر كذلك بفيديو كليب أغنيتها الأخيرة.

وفي الأخير استضاف الرنامج المصور الفوتوغرافي محمد التازي للتعرف على مساره في هذا المجال.

إليكم الحلقة كاملة في الفيديو التالي…

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى