هذه أسباب قبول عرض الإنتر ميلان.. وكارفخال وقف ضد اللاعب اامغربي – تيل كيل عربي

كشف أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال الدولي المغربي، أشرف حكيمي، عن الأسباب التي دفعت اللاعب إلى قبول عرض إنتر ميلان، والتوقيع رسميا لصالحه عقداً يمتد لـ5 مواسم رياضية، بدلاً من العودة إلى صفوف ناديه الأم ريال مدريد.

وكيل أعمال لاعب المنتخب الوطني المغربي، أوضح في حديث مع صحيفة “90min” في نسختها الإسبانية، مساء أمس الخميس، أن أولويات عديدة دفعت باللاعب إلى تفضيل العرض الإيطالي، وعدم التردد في قبوله، أبرزها كان البحث عن الرسمية ودقائق لعب إضافية، وهو الشيء الذي لن يجده داخل أسوار ريال مدريد.

وتابع المتحدث ذاته:”درسنا جميع العروض التي توصلنا به خلال الفترة الأخيرة، ورتبنا الأولويات، فأشرف حكيمي كان يبحث عن آفاق جديدة واستمرارية في نفس الخط التصاعدي الذي سار عليه طيلة السنتين الماضيتين رفقة بروسيا دورتموند، لهذا أعتقد بأن داني كارفاخال كان عقبة صعبة التجاوز، في حال عاد إلى ريال مدريد”.

أليخاندرو كامانو وفي حديثه، أشار إلى أن مدرب الإنتر ميلان أنطونيو كونتي، تشبث بخدمات اللاعب الشاب وتواصل معه في مناسبات عديدة، وهو أمر إيجابي ساهم في إقناع حكيمي بوجهته الجديدة، بعد تجربتين سابقتين في الدوري الإسباني، ثم الألماني، وصولا هاته المرة إلى منافسات “الكالتشيو”.

وكان فريق ريال مدريد وإنتر ميلان قد أعلنا، أمس الخميس، عن صفقة أشرف حكيمي الذي قضى 48 ساعة في مدينة ميلانو، خضع خلالها إلى جميع الفحوصات الطبية ووقع عقده الذي يمتد إلى غاية سنة 2025 بشكل رسمي، وفي صفقة قدرت بأزيد من 40 مليون أورو.

جدير ذكره، أن إدارة ريال مدريد كانت تطمح لاستعادة لاعبها المغربي أشرف حكيمي بعد نهاية إعارته لبروسيا دورتموند، إلا أن المدرب زين الدين زيدان، كان له رأي أخر، ووافق على رحيله في ظل وجود أسماء أساسية يعتمد علي


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى