الجريدة نت – ثورة في عالم الإعلام الإلكتروني

أمن المحمدية يشن حربا ضد تجار المخدرات ويعتقل ثلاثة منهم

 

أوقفت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن المحمدية في عمليات أمنية متفرقة، ثلاث أشخاص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات والسرقة، من بينهم شخصان مبحوث منهما في قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات .
وأفادت مصادر أمنية،أنه بناء على معلومات موثوقة و ميدانية متوفرة لدى عناصر الفرقة، تم توقيف شخص بحي الحسنية 2، تبين أنه مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات وله عدة سوابق في السرقة، وعند إخضاعه لتفتيش  حجزت عناصر الفرقة لديه كمية من مخدر الشيرا قدرت ب 500 غرام  معدة للبيع ، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتف نقال.
وفي حي الراشيدية 3، أكدت نفس المصادر أن عناصر الفرقة أوقفت شخصا له عدة سوابق في الإتجار في المخدرات، وحجز لديه 650 غرام من مخدرات الشيرا ،كما تم حجز سلاحين أبيضين وهاتف نقال كان يتحوز بهم أثناء عملية الإيقاف.
وبحي الراشيدية 3 تمكنت العناصر الأمنية من توقيف شخص ، وهو أيضا يشكل موضوع بحث بموجب مذكرات من أجل الاتجار في المخدرات، و بإجراء تفتيش ميداني  تم حجز 150 غرام من مخدر الشيرا وهاتف نقال يستعمل في التواصل مع الزبناء ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات .
وقد تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم الثلاثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات تهريب المخدرات بكافة أنواعها بالمنطقة ، وذلك من اجل توقيف باقي الأشخاص المبحوث عنهم و كل المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى