بؤرة معمل تصبير السمك تواصل تفريخ كورونا بقوة بأسفي – الجريدة 24

رصدت الأطر الصحية، اليوم السبت، 235 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، في صفوف عاملات مصنع لتصبير السمك بإقليم أسفي.

وحسب مصدر مطلع للجريدة 24، فقد ارتفعت الحصيلة الإجمالية للبؤرة المهنية إلى 290 حالة إصابة مؤكدة، حيث تم إخضاع المصابين الجدد للحجر الصحي، بالمستشفى الميداني ببنجرير، للتكفل بهم وفقا للإجراءات الصحیة المعتمدة.

وأضاف ذات المصدر، أن السلطات المحلية والفرقة الطبية المختصة تسارع الزمن، لأخذ عينات العشرات من مخالطي المصابين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأكد المصدر ذاته، أن السلطات، قد قامت منذ مساء أمس الجمعة، بإغلاق الوحدة الصناعية المذكورة، إلى جانب تطويق منافذ المنطقة السكنية المجاورة للمصنع بحواجز حديدية، لمنع الحركة بالمنطقة و تفادي انتشار العدوى خارجها، كما تم تعقيم المنطقة بأكملها.

تجدر الإشارة، على أن حصيلة الإصابات بالمملكة ارتفعت لحدود اللحظة إلى 13822حالة، بعد تسجيل 534 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما سجلت 169 حالة شفاء جديدة، ما يرفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 9329، فيما تم تسجيل حالتي وفاة جديدة، لترتفع الحصيلة إلى 232 حالة.




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى