زيدان يكشف طبيعة إصابة هزارد ومتى عودته

لن يتنقل الدولي البلجيكي إيدن هازارد، الذي غاب عن مباراة ريال مدريد السابقة أمام خيتافي إلى بلباو لمواجهة أتلتيك غدا الأحد، وسيغيب “ثلاثة أو أربعة أيام” عن الفريق بسبب ضربة قوية تعرض لها في كاحل سبق وأن خضع لجراحه فيه، حسبما أعلن مدرب الملكي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي السبت.

وذكر زيدان: “في الحقيقة عانى إيدن من متاعب في الأيام الأخيرة، وكالعادة نحن لا نريد المخاطرة، هو يأتي في المقام الأول. عسى أن يكون الأمر بسيطا ونراه معنا مجددا قبل النهائي. سيغيب ثلاثة أو أربعة ايام عن الفريق بسبب هذه المتاعب وأتمنى أن يعود قريبا”.

وإنتقض تعرضه لعدة ضربات في كاحل ساقه اليمنى الذي سبق وأن خضع لجراحة به، تعرض هازارد لضربة في المباراة أمام إسبانيول أجبرته على التوقف مجددا في موسم مليء بالمشكلات البدنية.

وكشف المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي المقام بالمدينة الرياضية للريال أن الضربة التي تعرض لها اللاعب البلجيكي أمام إسبانيول كانت “قوية”، ولكن الأطباء والمعدون البدنيون يعتقدون أنها مسألة أيام وسيتحسن اللاعب.

وأردف متحدثا عن اللاعب: “إنه عامه الأول هنا ويريد مساعدة الفريق، وحين لا يتمكن من القيام بذلك لا يكون سعيدا”.

ولم يشير زيدان إلى أن هازارد خائفا من التعرض لإصابات في الكاحل الذي خضع مرتين للجراحة فيه خلال مسيرته.

وتابع: “لا أعتقد أنه يخشى الإصابة، يريد اللعب ويريد أن يكون على ما يرام لعمل ذلك. حين يكون لديه متاعب ولا يكون في كامل لياقته تضبح مشكلة بالنسبة له وللجميع لأننا نريد إدين في أعلى مستوى. إنها متاعب وأتمنى أن نتجاوز ذلك قريبا”.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى