مدي 1 تي في – الأخبار : سيتيين يرفض التكهن بشأن مستقبل ميسي مع برشلونة


رفض المدرب كيكي سيتيين اليوم السبت 04 يوليوز التكهن بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني، بعيد تقارير صحافية عن رغبة أفضل لاعب في العالم ست مرات الرحيل عن فريقه في صيف العام المقبل.


 


وقال سيتيين “لن أتكهن بهذا الشأن لأنني لم أسمع شيئا”، مشددا على ان ميسي الذي يحمل شارة قيادة النادي الكاتالوني، “لم يقل شيئا” يمكن ان يتم تفسيره على انه رغبة بالرحيل.


 


وأتت تصريحات سيتيين خلال مؤتمر صحافي عشية الحلول ضيفا على فياريال ضمن منافسات الدوري الذي توج برشلونة بطلا له في الموسم الماضيين.لكن الفريق الذي حقق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات في آخر ست مباريات، يجد نفسه في المركز الثاني في الترتيب بفارق أربع نقاط خلف غريمه ريال مدريد الذي يحقق نتائج مثالية في الآونة الأخيرة، وفاز في المباريات الست التي خاضها منذ استئناف منافسات الدوري، بعد تعليقها لأشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.


 


ورأى سيتيين ان التقارير بشأن ميسي “تكهنات لن أدخل فيها. هذه مهنتكم (في إشارة الى الصحافيين). أنا أناقش ما يجدر مناقشته، لا أكثر”.


 


وكانت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية قد كشفت ليل الخميس، ان ميسي (33 عاما) الذي لم يعرف ناديا غير برشلونة في مسيرته الاحترافية، يعتزم الرحيل بعد نهاية عقده الحالي في نهاية يونيو 2021.


 


وأشارت الى ان الدولي الأرجنتيني قرر وقف المفاوضات الجارية مع إدارة النادي لتجديد العقد.


 


وربطت التقارير بين النتائج الأخيرة لبرشلونة، والتي أدت الى خسارته الصدارة لصالح ريال، وقرار ميسي.


 


وكان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد تطرق الى هذه التقارير هذا الأسبوع، في تصريحات أبدى خلالها أمله في ألا يرحل ميسي عن ناديه. وقال “لا أعرف ماذا سيحدث، لكننا لا نريد ذلك”، مبديا رغبته في “أن يكون لدينا أفضل اللاعبين في هذه الليغا”.


 


 


 

المصدر : ميدي 1.كوم و أ.ف.ب

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى