لقجع ساعد الرجاء دون العشرات من الأندية المغربية – الجريدة 24

وجه الترا “وينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، انتقادا شديدا إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال الفصيل “الودادي” في بلاغ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “الكرة تُسيّر بهوى فوزي لقجع ومزاجيته وصَفْوِه”، وأنه “يساند من يريد ويدير ظهره لمن يريد، ويقدم يد العون لمن يشاء ويتخلى عمن يشاء، يدعم من (يتلقى هواتف من جهات عليا في حزبه ليدعمه) ويترك من ليس له أحد خلف الستار ليواجه مصيره المحتوم [الأندية التي تنطبق عليها هذه القاعدة كثيرة ومعروفة]”..

وأضاف “وينرز”: “نتفهم دعم فوزي لنهضة بركان لأنه نادي القلب ومسقط الرأس وهذا أمر عادي نوعا ما. لكن ما لم نجد له تفسيرا هو دعم رئيس الجامعة الملكية المغربية لنادي الاندماج الرياضي طيلة السنوات الخمس الماضية بدون قيد أو شرط، ومظاهر هذا الدعم متعددة وقد عددنا الظاهر منها، وما خفي منها أعظم والله أعلم بها”..

وواصل “وينرز” أن لقجع دعم نادي الرجاء الرياضي ماديا في قضاياه مع الفيفا، مثل قضايا، أساموا، ومالانغو، وبلمعلم، مشيرا إلى أن القيمة الإجمالية ناهزت 600 مليون سنتيم”.

وأبرز “وينرز” أن “لقجع ساعد الرجاء دون العشرات من الأندية المغربية العريقة التي تعاني الويلات والأزمات في مختلف الأقسام”.

وتابع: “نحن لا نهدد ولا نتوعد لكن الكل يعلم بأن للوداد فدائيين، رجال ترعاه وأمة تحميه وكأس صبرنا ينتظر قطرة واحدة ليفيض”.

وأضاف الفصيل بخصوص مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي المعلقة “لاحظتم جميعا بأننا لم نتطرق إلى مباراة الغريم والدفاع الحسني الجديدي لأنها في نظرنا محسومة والقانون في هذا الصدد واضح، والقانون الذي لا يسري على الجميع لا يستحق الاحترام، والقاضي الذي يؤثر انتماؤه على أحكامه لا يستحق أن يكون قاضيا ولا يستحق أيضا الاحترام.

ومن كان يبحث للمندمج عن أعذار من قبيل أن كأس العرب لها مكانتها وحساسيتها بحكم أنها تحمل اسم عاهل البلاد فلقد سبق لنفس الفريق الانسحاب من كأس عرش المملكة المغربية مرتين، ولم يتم تطبيق القانون أيضا”.

وختم “الوينرز” بلاغه الناري برسالة مباشرة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجاء فيها ” آن الأوان لوقف كل هذا الظلم. كلنا على تأهب، فقط اضغط على الزناد يا فوزي”.




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى