ماذا يجري بجماعة أمليل ؟ – ازيلال أون لاين

حسن بزيوي : أتصل السيد التهامي اعصي مستشار بجماعة امليل بالجريدة متسائلا ومطالبا من الجهات الوصية بالتدخل وعلى رأسها عامل إقليم أزيلال – يتحدث عن مأل الطريق الرابطة بين ايت معياض وامينفري والتي تمر على كل من بوغرارت وتمزيط وايت الرأس بجماعة امليل والتي تم فتحها منذ أزيد من 15 سنة.

وفي الآونة الأخيرة استبشرت ساكنة هذه الدواوير خيرا لما انطلقت الأشغال بها في دجنبر الأخير من اجل تعبيدها. لكن هذه الفرحة لم تدم طويلا حيث توقفت بها الأشغال بشكل مفاجئ.. علما ان هذه الطريق مهمة وتعتبر متنفسا سياحيا بدمنات وستساهم بشكل كبير في تنمية المنطقة.

ومن جهته قال أحمد أزناك الخليفة الثاني لرئيس جماعة امليل عن بناية اقامها رئيس الجماعة السابق على قارعة الطريق الرئيسية المؤدية في اتجاه ورزازات بدوار بوحلو مترامية على الملك العام بدون حق وفي غفلة عن الجميع مستغلا هذه الظروف العصيبة – ظروف جائحة كورونا. واستعمل جزءا من هذه الطريق العام لمصلحته الخاصة مما أغضب الساكنة و خلف تذمرا من هذا السلوك والتي تتوعد بالاحتجاج. 

وعليه فالمستشاران التهامي اعصي واحمد ازاك كل من جهته يطالبان من السلطات الاقليمية بإيفاد لجن التحقيق للكشف والوقوف على هذا الترامي المستباح. وعلى أشغال الطريق المعطلة…..

Demnate2




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى