هل يصدم بيريز جماهير ريال مدريد في «الميركاتو»؟

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن خطة نادي ريال مدريد لكرة القدم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي تعتبر بمثابة صدمة لجماهير النادي الملكي.
وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد مثله مثل حال بقية الأندية التي تأثرت من الناحية المادية، بسبب تفشي فيروس كورونا.
وضربت «ماركا» المثل بالصفقات القليلة التي تم الإعلان عنها رسميا حتى الآن، حيث انتقل تيمو فيرنر وأشرف حكيمي وليروي ساني على التوالي إلى تشيلسي وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ، بمقابل أقل من 60 مليون أورو.
وأضافت الصحيفة نفسها أن أولوية ريال مدريد هي البيع فقط في «الميركاتو» المقبل لتجميع الأموال، وهو ما حدث بالفعل ببيع خافي سانشيز إلى بلد الوليد وأشرف حكيمي إلى إنتر ميلان.
وتستهدف إدارة النادي الملكي تجميع 200 مليون أورو من بيع اللاعبين خلال الصيف الجاري، ويأتي على رأس قائمة اللاعبين المطلوب بيعهم «غاريث بيل، خاميس رودريغيز، إبراهيم دياز، داني سيبايوس وماريانو دياز»، لأن فرصهم محدودة في اللعب تحت قيادة زين الدين زيدان.
كما أن المشاكل المادية مرتبطة بغياب الجماهير عن المدرجات، ولم يحصل نادي ريال مدريد على أي أموال، ومن المتوقع أن يستمر على هذا النحو حتى شهر أكتوبر المقبل على أقل تقدير.
ويملك ريال مدريد في الوقت الحالي قائمة مكونة من 38 لاعبا، ومع رغبته في جني الأموال، فالأولوية ستكون للبيع فقط في سوق الانتقالات المقبلة.

app akhbarpress




Source link

زر الذهاب إلى الأعلى