OPPO A92، الهاتف الذكي الأكثر فعالية في عالم الترفيه يحط الرحال بالمغرب –

الدار البيضاء، 27 يونيو 2020: أطلقت علامة OPPO الرائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية، منتوجا استثنائيا في السوق المغربية بعد تطوير وتحديث الوظائف الرئيسية لـهاتف A9 2020، ويتعلق الأمر بالهاتف الذكي OPPO A92، آخر عنقود في سلسلة A لعلامة OPPO.

وجرت دراسة وتصميم الهاتف الذكي OPPO A92، حتى يستجيب لمختلف متطلبات الزبناء المغاربة، خاصة منهم فئة الشباب، فيما يتعلق بالترفيه المتنقل.

وبفضل ذاكرة وصول عشوائي RAM قوية بقوة 8 Go، وبـ128 Go وذاكرة التخزين ROM وببطارية بسعة 5000 mAh، يتوفر الهاتف الذكي على كل المقومات الضرورية لتوفير تجربة ترفيهية متنقلة سلسة ذات مرونة قصوى.

زودت OPPO الهاتف الذكي بشاشة جديدة مذهلة بدقة عرض تصل إلى 1080 بيكسل، وبكاميرا رباعية بذكاء اصطناعي (IA) بجودة Quad 48MP، لتؤكد أن الهاتف الذكي OPPO A92، أداة رائعة لفائدة الشباب بالنظر إلى التقنيات العالية الدقة المدمجة فيه وكذا التصميم الأنيق والعصري والحيوي.

وقال ستيفن وان، نائب رئيس OPPO المغرب “إن سلسلة A ممتنة للشباب في العالم، الذين يعترفون بجودة وكفاءة وتقنيات وتصاميم وسهولة استخدام الهواتف الذكية التي تشكل هذه السلسلة. وهاتف OPPO A92 يكرس هذا التقليد، ويفرض نفسه حاليا كأحدث الحلول المتاحة فيما يتعلق بالترفيه عبر الهاتف وتواصل واتصال أكثر فعالية وسهولة قصوى في الاستخدام بالنسبة للشباب المغربي، خاصة خلال هذه الظرفية الحرجة المرتبطة بجائحة “كوورنا” والتي يفرض الحاجة إلى المزيد من الادخار والاتصال”.

 

أداء عالي الدقة وسلاسة ولوج مذهلة من أجل ترفيه بلا حدود

فضلا عن تزويد الهاتف الذكي OPPO A92 ببطارية ذات استقلالية قصوى من سعة 5000 mAh، يتمتع بذاكرة وصول عشوائي RAM بقوة 8 Go، وذاكرة تخزين ROM تبلغ 128 Go، كما يتوفر الهاتف الذكي على شاشة جديدة بدقة 1080 بيكسل، من أجل الحصول على تصميم وتجربة استعمال معاصرة وحيوية في نفس الآن.

وبتزويده بكاميرا رباعية عالية الدقة Quad Ultra HD بجودة 48 MP تشتغل بالذكاء الاصطناعي (IA)، لا يفوت هاتف OPPO A92 أدنى فرصة لتوثيق أفضل اللحظات، كما يمنح المستشعر الفائق الاتساع extra-large، صورا مشرقة وساطعة في نفس الوقت، مع دقة فائقة في رصد أدق التفاصيل، فيما تخول وظيفة Ultra Dark المدمجة لمستعملي الهاتف الذكي التقاط صور جد واضحة حتى في حالة الإضاءة الخافتة بشكل حاد.

وليس هذا كل ما في الأمر! إذ تتيح العدسة ذات الزاوية الواسعة بجودة8 MP وبزاوية 119,1°، المدمجة في هذا الهاتف الذكي توسيع المزيد من الآفاق وتوثيق أهم اللحظات في الحياة بطريقة منضبطة. كما أن نظام ultra nuit 2.0 المرتبط بالفتحة الكبرى F1.7 للكاميرا الرئيسية للهاتف تكفل النجاح في التقاط مجموعة من اللقطات في الليل.

يلزم القول بأن الهاتف الذكي OPPO A92، وحينما ما يستشعر إضاءة جد خافتة، يشكل بشكل تلقائي صورة واحدة انطلاقا من مجموعة مشاهد تتراوح بين 3 و8 مشاهد مختلفة الكثافة ويجمعها معا من أجل توفير السطوع ووضوح العرض اللازمين للصورة النهائية. وبهذا الشكل تصبح كل الصور احترافية وواضحة بصرف النظر عن الظروف التي التقطت فيها.

كذلك، جرى تزويد الهاتف الذكي OPPO A92 بكاميرا أمامية بجودة 16  ميغا بيكسل بفتحة عدسة كبرى  (f2.0). وبخوازمية قادرة على التعرف بشكل تلقائي على عمر وجنس مختلف الشخصيات المصورة، وبالتالي توفير صور “سيلفي” أكثر شخصية وطبيعة بشكل مذهل، إذ أن الصور الملتقطة تبرز بشكل دقيق بشرة الجلد، فضلا عن مؤثرات جانبية أكثر انسيابية ووضوحا.

أخيرا، وبالنظر إلى موجة الفيديو وتعدد مدوني الأشرطة المصورة ( Vlogueurs)، كان لازما تصميم منتوج قادر على التقاط مقاطع مصورة مذهلة بشكل يومي! وهو ما يتجسد في الهاتف الذكي OPPO A92 الذي صُمِّمَ كوحدة مركزية للتصوير النقال! بحيث يلتقط فيديوهات أكثر وضوحا وثباتا وبدون تعثر وبألوان أكثر حيوية، إذ تحوز الفيديوهات الملتقطة بتقنية 4K جودة عالية.

وبغض النظر عن تصوير اللقطات تحت ضوء الشمس أو في ظلمة الليل، تكاد تختفي كل العيوب المعتادة مثل الضجيج وتشوه الألوان، كما يمكن الهاتف الذكي من إنجاح عملية توضيب مقاطع الفيديو بواسطة برنامج جد قوي.

 

 

تصميم يحبس الأنفاس

سعيا من علامة OPPO لمسايرة نمط العيش ولتلبية أذواق المستعملين الشباب، عمدت إلى تعديلات مبتكرة في تصميم الهاتف الذكي OPPO A92.

باعتماد شاشة عرض جديدة بدقة 1080بيكسل وبمقاس 6,5 بوصة، رفع الهاتف الذكي OPPO A92 لغة الجمال إلى أعلى مستوياتها.

وبكاميرا أمامية مدمجة، يستعرض الهاتف الذكي واجهة تمثل فيها الشاشة العالية الدقة نسبة 90,5% من هيكل الهاتف الذكي، بحافة دقيقة للشاشة تبلغ فقط 1,73  ملم على اليسار كما اليمين.

وبدقة عرض في الشاشة تصل إلى 2400 × 1080 بيكسل، وبكثافة تنحصر فقط في 405 PPI، يمكن تجاوز حدود التعرف على العين البشرية وتوفير تجربة مرئية غامرة للغاية.

وبنظام حماية الرؤية المرخص من قبل TüVRheinland، يستطيع الهاتف الذكي OPPO A92، تصفية الضوء الأزرق بشكل فعال من الشاشة، بما يضمن راحة قصوى حتى بعد الاستخدام المتواصل لعدة ساعات.

في المقابل، تمكن إعدادات ضبط انعكاس الإضاءة بالذكاء الاصطناعي (IA) من تخزين مختلف عادات الاستخدام وضبط مستويات سطوع الشاشة إلى أقصى المستويات.

جرى دمج وظيفة إلغاء قفل الهاتف الذكي ببصمات الأصابع في هذه السلسلة، وقد أدمج زر التشغيل والتعرف على البصمات الرقمية في جانب الجهاز، بما يمكن من الحصول على مجسم سليم ورصين بشكل أنيق، وبتثبيت الزرين معا في جانب الجهاز يمكن الحفاظ على الشاشة والحيلولة دون اتساخها بعلامات بصمات الأصابع.

أيضا تتخلل الجسم الأنيق للهاتف الذكي OPPO A92، خطوط براقة تلمع عند كل حركة، وقد تمت دراسة كل تفاصيل هذا الطراز من أجل توفير أفضل تصميم ممكن وأفضل علاقة بين الجودة والسعر.

 

سيجري تسويق الهاتف الذكي OPPO A92 في المغرب ابتداء من 27 يونيو 2020، وسيكون متاحا في عموم المغرب بسعر 2.999,00 درهما بصنفين مختلفين: Noir crépuscule و Violet Aurore.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى