ابتسام المومني تخرج عن صمتها وتوضح حقيقتها إساءتها “للمرأة المصرية”-صور


ibtissammoumni


بالعربية LeSiteinfo – هند منير

أثار دفاع ابتسام المومني عن سعد لمجرد وتصريحاتها بخصوص المرأة المصرية  استياءا وغضبا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر،  وصل صداه إلى أكبر المنابر الإعلامية العربية بالعالم، الأمر الذي دفع المومني إلى الخروج عن صمتها وتوضيح حقيقة إساءتها للمرأة المصرية.

واختارت  ابتسام المومني خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل الرد على منتقديها من مصر.

وكتبت ابتسام :” سعد المجرد فنان مغربي وعربي وعالمي ولأن القضية مجرد تهمة لم يثبت شي عليه فالذين اخذوا قرار حملة منع داخلو بين الفن والأمور الشخصية وأنا كوني فنانة مغربية وتقديرا لفنه وقفت مع الحق ولانوا هاجموه بدون اي سبب وأكيد البعض لا(لا أعمم) هوا كونوا فنان الصف الأول ومغربي لانو كلنا بنعرف جمهور سعد في كل الوطن العربي ماشاء الله فا لاوم يحترموه”.

وتابعت قائلة :”كذلك البعض ياقول الأمر يتعلق بالمراة لاوم ادافع عليها كوني انسانة مشهورة انا مع احترام المراة وانوثها وضد كل مايعارض ذلك ومن اي شخص أو جهة اتت لكن دافع لانو موضوع  سعد للان لم يثبت عليه والمتهم بريء حتى تثبت ادانته”.

وفي ستوري أخر أوضحت المومني بانها قصدت بتصريحها النساء اللواتي هاجمن سعد لمجرد وليس جميع النساء المصريات وكتبت :”مصر بلد شقيقة وعزيزة هي ونساءها وشعبها على قلوبنا واحترمها هي بلاد الثقافة والحضارة فانا قصدت الذين اتخذوا القرار بمنعه وكذلك قصدت الجزء البسيط الذين هاجموا المغرب وبناتها وانا أكيد لم أكون أقصد التعميم لانوا التعميم لغة الجهلاء”.

ويشار أن ابتسام المومني اشتهرت بالمغرب بفضل شببها الكبير بالفنانة ابتسام تسكت، وأيضا بسبب شخصيتها المثيرة للجدل، كما سبق لها أن خطفت الأضواء واثارت ضجة كبرى خلال فعاليات مهرجان الفيلم الدولي  الأخير بمراكش بسبب لباسها الجريء والمثير، غير أنها هذه المرة، تجاوزت اثارتها للجدل حدود المغرب وتسببت تصريحاتها في دخول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة والمصريين في خلاف وصراع، كما أنها باتت حديث السوشال ميديا ووسائل الاعلام بمصر وكذا بالعالم العربي على حد سواء.

 

moumni e1602934922553




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى