الأهلي يهزم الوداد في عقر داره بثنائية – الجريدة 24

تجرع فريق الوداد الرياضي، مرارة الهزيمة أمام ضيفه الأهلي المصري، بثنائية نظيفة، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ومع بداية الجولة الأولى، باغث الأهلي خصمه الوداد في مبكرا، عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة الثالثة بعد استغلاله لهفوة الدفاع.

وبعد هذا الهدف تحرك رفاق العميد إبراهيم النقاش، من أجل إدراك هدف التعادل عبر خلق بعض المناورات الهجومية، غير أنها لم تشكل أي خطورة على الحارس المصري محمد الشناوي.

وفي حدود الدقيقة 39 احتسب الحكم الزامبي، ركلة جزاء للوداد فشل بديع أووك، في ترجمتها إلى هدف التعادل، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم الأهلي المصري بهدف نظيف.

مع بداية مجريات الشوط الثاني، استمر لاعبو الوداد بمردودهم الضعيف الذي خلق حالة من ارتباك في صفوف الدفاع،حيث كان حسين الشحات قريب تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 57،  لولا التصدي الناجح للحارس رضا التكناوتي.

وفي حدود الدقيقة 60، احتسب الحكم الزامبي ركلة جزاء للأهلي المصري نجح علي معلول، في ترجمتها للهدف الثاني، لتمر باقي دقائق دون خطورة تذكر على الفريقين لتنهي صافرة الحكم، تفاصيل المواجهة بفوز الأهلي المصري بثنائية نظيفة.




المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى