الوداد يخسر ذهاب نصف نهائي أبطال افريقيا أمام الأهلي بهدفين لصفر

خسر فريق الوداد الرياضي مباراة الذهاب برسم نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا أمام نظيره فريق الأهلي المصري بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي انتهت قبل قليل وجرت أطوارها على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبدت عناصر فريق الوداد الرياضي مرتبكة ومشتتة التركيز بعد الهدف المبكر الذي سجله مهاجم الأهلي محمد مجدي أفشا في الدقيقة الرابعة، ما استثمره الفريق الضيف في التحكم في أطوار الجولة الأولى من المباراة.

فيما أضاع فريق الوداد الفرصة الحقيقية الوحيدة للتسجيل التي حصل عليها من خلال ضربة الجزاء التي أضاعها المهاجم بديع أوك في الدقيقة 42.

وبنفس مواصفات الجولة الأولى استمرت نظيرتها الثانية، حيث غاب الانسجام والمبادرات الهجومية للعناصر الودادية، ما مكن لاعبي الأهلي من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 61 نفذها بنجاح المدافع علي معلول.

هذا وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب برج العرب، وعلى أساس نتيجتها سيتم تحديد من سيحوز تذكرة المرور للمقابلة النهائية لدوري أبطال افريقيا، حيث سيواجه المتأهل من مباراتي الذهاب والإياب التي سيتم إجراؤها بين فريقي الرجاء الرياضي والزمالك المصري.


app akhbarpress




Source link

زر الذهاب إلى الأعلى