رمضان يكشف حقيقة تورطه في قضية المخدرات

علق الفنان محمد رمضان بسخرية على بعض الأخبار التي تتحدث عن علاقته بصفقة كبيرة لمخدر الحشيش، مؤكدا أن العلاقة الوحيدة التي تربطه بالموضوع هو أن تاجر المخدرات أطلق على أفخم أصناف الحشيش اسم الأسطورة!
وكتب محمد رمضان عبر حسابه بموقع فيسبوك: «صحيت لقيت اسمي عنوان في صفحة الحوادث وأنا كل علاقتي بالموضوع إن الصنف اللي اتمسك مع التاجر كان اسمه الأسطورة، والصحفي كاتب إنه أعلى سعر وجودة في الوطن العربي.
ووجه محمد رمضان الشكر لإدارة مكافحة المخدرات، قائلا: «شكرا إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية المصرية على سحب حشيش الأسطورة من الشارع وربنا يستر ومايكونش موجود أنواع تاني ليها علاقة بيا زي (ابن حلال ونمبر وان ونسر الصعيد ومافيا وزلزال والبرنس وإنساي والملك وأنت جدع ويا حبيبي)، دي الأسماء اللي بدأت أخاف منها، تحيا مصر.
وسبق أن كشف محمد رمضان عن وجود عدة دعاوى قضائية بحقه تصل إلى 500 دعوى وبلاغ أمام المحاكم ومكتب النائب العام، مشيرا إلى أنه ممنوع من نزول الشارع إلا في حالات الضرورة القصوى مثل تصوير أعماله الفنية، لوجود دعوى تتهمه بتعطيل المرور في مصر.
وقال محمد رمضان في لقاء خص به برنامج «انسايدر بالعربى»: «إنه لا يعرف آخر تطورات الدعاوى القضائية المتعلقة به ومنها قضية الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، لأنه متفرغ لعمله الفني فقط، ويترك تفاصيل الدعاوى القانونية لمحاميه الخاص».


app akhbarpress




Source link

زر الذهاب إلى الأعلى