هيلتون تعلن عن انشاء منتجع فندقي يضم 120 شقة فاخرة بضواحي الرباط

كشفت مجموعة هيلتون الرائدة عالميا باستثماراتها في مجالات السياحة والفندقة والضيافة، عن اختيارها المغرب لإنشاء واحد من أضخم المشاريع السياحية التابعة لواحدة من علاماتها الفندقية على مستوى افريقيا والشرق الأوسط.

وأعلنت المجموعة من خلال العلامة “Conrad Hotels and Resorts“ التابعة لها، عن انطلاق الأشغال في تشييد منتجع فندقي ضخم بإطلالة على المحيط الأطلسي بضواحي العاصمة الرباط بداية عام 2021، ومن المتوقع أن يكون جاهزا مع متم نفس السنة.

وتهدف المجموعة الرائدة في القطاعات المرتبطة بالسياحة والفندقة على تعزيز تواجدها في قطاع السياحة الوطنية، من خلال المنشأة الفندقية الفخمة الجديدة التي أطلقت عليها اسم “Conrad Rabat Arzana”، حيث تتوفر مجموعة هيلتون في المغرب على ثلاثة فنادق قيد التشغيل وأربعة أخرى قيد الإنشاء، وهو ما يؤكد ريادة قطاع السياحة المغربية عالميا وتنامي الثقة في الفرص والآفاق التي يوفرها عاما بعد آخر.

ويراهن نيلز أرني شرودر، رئيس العلامة التجارية العالمية لفنادق ومنتجعات كونراد، على أن تشكل المنشأة الجديدة بضواحي العاصمة الرباط إضافة نوعية ومتميزة لسلسلة فنادق كونراد المتواجدة بمختلف قارات العالم، والتي تتميز تصاميمها بالانسيابية والتناغم بين الأشكال المعاصرة والمبتكرة وخصوصية وروعة الوجهة المغربية التي تظل ملهمة لفريق عمل خبراء المجموعة.

وأشارت إدارة كونراد إلى أن المنتج الفندقي الجديد والذي يعتبر الثاني من نوعه على مستوى قارة افريقيا والشرق الأوسط، بعد فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد الذي تم افتتاحه قبل نحو شهر، سيتم إنشاؤه على بعد حوالي 15 كلم من مدينة الرباط، وسيضم 120 شقة فاخرة، إضافة إلى عدد من المرافق التي توفر الرفاهية لروادها والمقيمين بها، مع تخصيص مساحة تناهز 600 متر مربع للفعاليات والمناسبات.

وفي يوليوز الماضي، وقعت مجموعة هيلتون، اتفاقية تدبير مع شركة استثمارية تابعة لـ”ياميد كابيتال”، الفاعل البارز في قطاع العقار في المغرب، من أجل إنشاء فندق جديد في مدينة الدار البيضاء، والذي يحمل علامة “كانوبي باي هيلتون”، وهو أول فندق يحمل ذات العلامة في المغرب وشمال أفريقيا.


app akhbarpress




Source link

زر الذهاب إلى الأعلى