الممثل الكوميدي سعيد الناصري يصارع الموت بسبب فيروس كورونا رفقة عائلته الصغيرة

ناظورسيتي: مهدي عزاوي

ظهر الممثل الكوميدي سعيد الناصري في فيديو على قناته الخاصة باليوتوب، أعلن من خلالها إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى ابنته وزوجته التي تعرضتا للإصابة كذلك بكوفيد 19.

وأكد الناصري في تصريحه أنه يصارع الموت منذ ما يقارب الشهر، بعد أن خضع للتحاليل المخبرية الخاصة بكورونا وتأكدت إصابته، وبعدها تبث إصابة زوجته، وابنته الحامل في شهرها الثامن، حيث يتلقون العلاج داخل مصة خاصة بمدينة الدار البيضاء.

وأبرز الممثل الكومدي “أن الألم الذي عاشه عند إصابة إبنته الحامل وزجته، يفوق ألم تلقيه خبر إصابته بالفيروس، ما جعل إبنته تخضع لعملية الولادة المبكرة القيصرية، مضيفا أن نسفيته تحطمت بعد معرفته بالأمر وضرورة اخضاع ابنته لعملية قيصرية، وتأكد إصابة رضيعتها بالفيروس، ليتم نقل الطفلة إلى مصحة خاصة بالأطفال من أجل تقديم العلاجات الضرورية لها.

ووضح الناصري أنه وفي البداية لم نكن نعتقد أن زوجتي أصبت بالفيروس، وانها غير حاملة لكوفيد 19، لكن وبعد فترة تأكد إصابتها، وهي ترقد معه في المصحة رفقة ابنته، وأضاف أنه لم يتمكن من إخبار الجمهور بما يعانيه منذ فترة، لأن حالته الصحية كانت حرجة، ولم يود أن يحزن الجمهور من جهة أخرى.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى