ابن المرحوم الغماري يقرّر اغلاق قناته على اليوتيب بسبب “التنمر”

اش واقع تيفي / أسامة بوكرين

بعد حملة “التنمر” الواسعة والانتقادات التي تلقّاها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر كريم الغماري، ابن المرحوم صلاح الدين الغماري، تدوينة مطوّلة قرر فيها أن يتوقف عن نشر محتوى الألعاب على اليوتيوب وحذف القناة نهائيا.

وقد ظهر كريم الغماري، من خلال قناة على موقع يوتيوب لتنزيل الفيديوهات، محاولاًّ تجاوز أزمة وفاة والده ونشر محتوى الـGaming رفقة أصدقائه، الا انه واجه حملة واسعة من التهجّم والاستهداف.
وكتب “الغماري الصغير” في تدوينته على خاصية الستوري بموقع الانستغرام “اليوم قرّرت أنني نحبس اليوتيب مؤقتا” مضيفا “توقفت لاحقاش خاصني نقابل قرايتي وكاينين ناس لي شبعو فيا سبّان”.

واضاف ابن الصحفي السابق بقناة دوزيم “وصلت لواحد الدرجة انني مابقيت كنلقا القدرة والتحفيز باش نقاد فيديو أخر” متآسفا من ان “البعض قد أصبحوا يدعون باللعنة عوض الرحمة وهادشي كامل لاحقاش حاقدين عليا واخا انا ماداير ليهم والو” .

وزاد كريم في تتدوينته المطوّلة، انه “كاين مثلا لي كيقول بلي استاغليت الموت ديال الوالد الله يرحمو باش نتشهر” مضيفا انه “الحقيقة انني الصراحة كان عندي حلم باش ندخل لليوتيب والوالد ديالي واعدني باش يعاوني”.

ويشار الى ان كريم الغماري، الذي يبلغ من العمر 16 سنة، كان قد فتح قناة على اليوتيوب، ينشر عليها محتوى الألعاب الافتراضية الخاصة بالأطفال وقد حقّقت انتشاراًّ واسعا مع بدايتها.


Source link

زر الذهاب إلى الأعلى