رياضة

مشاكله بالدوري السعودي لا تنتهي..حمد الله مهدد بالرفع من عقوبته بسبب حركة لا أخلاقية!

يبدو أن المشاكل أبت إلا أن ترافق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بالسعودية، وهاته المرة بعد عقوبة التوقيف المؤقتة الصادرة في حقه لأسبوعين، من طرف لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الأربعاء.

وبالإضافة إلى عقوبة التوقيف التي يمكن تمديدها حسب ما كشفت عن وسائل إعلام سعودية، بعد تصرفات لا رياضية من عبد الرزاق حمد الله في مباراة نصف نهائي الكأس، قرر لاعب الفيصلي رفع شكاية رسمية ضد الدولي المغربي، اليوم الخميس إلى الجهاز الكروي.

وأكد مدافع الفيصلي السعودي وليد الأحمد، تقديمه لشكاية ضد عبد الرزاق حمد الله، مشدداً على أن الأخير بدرت منه كلمات مسيئة خلال المباراة الأخيرة التي تواجه بها اللاعبان، وهو ما دفعه إلى التحرك سريعاً، لإضافة الواقعة إلى السلوك اللارياضي الذي الصادر من المهاجم، خلال اللقاء ذاته.

من جهته الاتحاد الكروي السعودي، أعلن توقيف حمد الله لـ15 يوم بشكل مؤقت، في انتظار دراسة الحالة الانضباطية الموضوعة أمامه بشأن اللاعب، وإصدار العقوبة النهائية ضده، والمتوقع أن تكون ثقيلة.

ويمر عبد الرزاق حمد الله بأوقات عصيبة في الدوري السعودي منذ بداية موسم 2020/2021، بعد دخوله في صدام مع إدارة ناديه النصر بسبب مستحقاته المالية، إضافة إلى مشاهد أخرى ضمنها رفضه الصعود إلى منصة التتويج وإلقاء شارة العميد، في مواجهة سابقة خسرها ناديه النصر السعودي، وهي الوقائع التي تهدد استمراره بالسعودية لموسم جديد.

The post مشاكله بالدوري السعودي لا تنتهي..حمد الله مهدد بالرفع من عقوبته بسبب حركة لا أخلاقية! appeared first on تيل كيل عربي.


المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق